نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد
| بواسطة : admin | بتاريخ 16 أبريل, 2019

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ولاعب برشلونة، فريقه للتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين من ثلاثية البلوجرانا النظيفة بمرمى ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، على ملعب “كامب نو” في إياب ربع النهائي.

وسجل ميسي الهدفين في الدقيقتين (16 و20)، بينما أضاف فيليبي كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة (61).

وكان لقاء الذهاب على ملعب “أولد ترافورد” قد انتهى بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف، سجله مدافع اليونايتد لوك شاو بالخطأ في مرماه.

ويلتقي برشلونة في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو، غدًا الأربعاء، علما بأن الأول أنهى لقاء الذهاب على أرضه في صالحه، بهدفين نظيفين.

وكاد اليونايتد أن يباغت منافسه بهدف في الدقيقة الأولى، عندما تلقى راشفورد تمريرة من بوجبا في الناحية اليسرى من منطقة الجزاء، ليسدد بوجه قدمه الخارجي في العارضة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصاحب الأرض في الدقيقة 10 بعد سقوط لاعب برشلونة إيفان راكيتيش داخل المنطقة، إلا أنه عاد وألغى قراره بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

لكن برشلونة لم يُمهل منافسه كثيرا، فافتتح التسجيل بالدقيقة 16، عندما استغل ميسي خطأ أشلي يونج في التعامل مع الكرة، ليتقدم بها ويتخطى كريس سمولينج ويسددها على يمين الحارس دي خيا.

وبعدها بـ4 دقائق منح الحارس الإسباني، البرغوث ميسي هدية ثمينة مكنته من إضافة هدفه الثاني، عندما مرت تسديدة نجم برشلونة الزاحفة من تحت جسد دي خيا بصورة غريبة لتستقر في المرمى.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة LIVE MATCHES الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.