صلاح و ماني يقودا ليفربول للفوز على تشيلسي

صلاح و ماني يقودا ليفربول للفوز على تشيلسي
| بواسطة : admin | بتاريخ 14 أبريل, 2019

تتم السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، عن حقيقة صراعه مع زميله المصري محمد صلاح، على حصد الجوائز الفردية.

وتحدث ماني بابتسامة ساخرة، في حوار لمجلة وورلد سوكر “المسابقة على الألقاب انفجار المشاحنة بينكما؟ أضحك على هذا.. هل كنت تفضل أن أقول أن هناك تنافسًا؟”.

واستكمل “يظهر أن الفضائيات والمواقع والصحف تتوقع أن يكون هناك مسابقة خاصة، ولكن ذلك ليس حاضرًا، ومن الممكن أن تشاهد هذا في علاقتنا داخل وخارج الملعب”.

وتابع “الجميع في الفريق يقدم كل ما يملك بهدف فوز ليفربول، فالأمر لا يرتبط بصلاح وماني لاغير”.

وواصل “نحن نمثل النادي والمدينة بأفضل ما لدينا، كما أن صلاح يحب ليفربول مثلي تمامًا، إضافة إلى أنه يقدم تأدية ممتازًا منذ قدومه للريدز”.

ونوه “نحن نرغب في أن نتوج بالبطولات معًا في ليفربول، وذلك هو اهتمامنا الأول، أما فيما يتعلق للجوائز الفردية فلا نفكر فيها عديدًا”.

وأردف “أعرف أن هناك لاعبين آخرين في العالم يدخلون في مسابقة وصراع، بهدف نيل الجوائز الفردية”.

وأشار “إذا وقع تنافس بيننا بخصوص واحد من الألقاب الفردية، فإننا نتعامل مع الشأن بالضحك، وإذا اختتمت المسابقة بفوز أحدنا، فإننا نكون سعداء”.

واستمر “المساهمة في مسابقة دولة روسيا من أفضل اللحظات في مسيرتي، رغم أن المسابقة الرياضية لم تنته بالأسلوب التي كنت أتمناها أو أتوقعها”.

وصرح ماني “الجميع في بلدنا كانوا يائسين بخصوص إجتياز دور المجموعات في المونديال، ولكننا قدمنا كل ما نملك على أرض الملعب، قبل أن نودع المسابقة الرياضية، لأننا تلقينا بطاقات صفراء أكثر من اليابان، وهنا مررنا بخيبة أمل هائلة”.

وذكر “مونديال كأس العالم من المعتاد أن تشهد مفاجآت، ومن يدري ما كان من الممكن أن نحققه لو تجاوزنا دور المجموعات”.

وأتم “علينا تقبل الشأن والتعلم من تلك التجربة، لقد مر 16 عامًا منذ أن ساهمت السنغال في بطولة كوريا الجنوبية ودولة اليابان، إلا أن يلزم التيقن من أنها لن تترقب طويلًا مرة ثانية وسنلعب في النسخة القادمة”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة LIVE MATCHES الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.