بعد ضرب سيناتور بـ”البيض”.. رئيس وزراء أستراليا: تصريحه مثير للاشمئزاز

بعد ضرب سيناتور بـ”البيض”.. رئيس وزراء أستراليا: تصريحه مثير للاشمئزاز
| بواسطة : admin | بتاريخ 16 مارس, 2019

أثار السيناتور الأسترالى فرايزر أنينج، ببيانه العنصرى حول الهجوم الإرهابى على مسجدين فى نيوزيلندا، وتحميله المسئولية للإسلام والمسلمين، غضب طفل كان يستمع إليه أثناء حديث السيناتور لأحدى القنوات الفضائية، وضرب الطفل السيناتور الأسترالى ببيضة على رأسه.
وضرب الطفل للسيناتور الأسترالى بسبب خطابه العنصر، استفزه وضرب الطفل، كما فعل الأمر ذاته حرسه الشخصى وأنصاره، الذين تجمعوا حول الطفل وأسقطوه أرضًا، وكان أحدهم يخنقه من عنقه، بينما ثبت ثلاثة آخرين جسمه على الأرض، وخامس أمسك برأسه، وكأن الطفل عنصر خطر أو إرهابى.

ويشار إلى أن السيناتور أسترالى، كان قد أصدر بيانًا مستهجنًا عنصريًا، ملقيًا فيه اللوم على الإسلام والمسلمين إثر الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجدين فى مدينة كريست تشيرش نيوزيلندا، فيما هاجمه رئيس الوزراء الأسترالى واصفاً بيانه بـ”المقرف”.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة LIVE MATCHES الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.