إختبار: الطريقة التي تجلسين فيها عندما لا ينظر إليك أحد تفضح شخصيتك!

إختبار: الطريقة التي تجلسين فيها عندما لا ينظر إليك أحد تفضح شخصيتك!
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 مارس, 2019
بعد أن أطلعناك على تحليل ممتع ودقيق من خلال طريقة إمساكك للكوب، حان الوقت للغوص أكثر في لغة الجسد لديكِ، وكشف شخصيتكِ إستناداً على طريقة جلوسك العفوية، وبالأخص إن لم يكن أحد ينظر إليكِ! كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة التالية، وإختيار الحرف الذي يشبه طريقة جلوسك التلقائية: تحليل الشخصية من خلال طريقة الجلوس عندما لا ينظر إليك احد Vonvon فما هي طريقة الجلوس التي تعتمدينها؟ قارني الحرف الذي حصلتِ عليه مع التحليلات أدناه! التحليل: الطريقة A: أنتِ شخصية خجولة، وتمرّين بمراحل متقلبة فيما يتعلّق بثقتكِ بنفسكِ. تجدين صعوبة في الإختلاط مع الآخرين، ودائماً ما تخشين من أنّهم لا يتقبلونكِ سراً ويجاملونكِ في وجهكِ. الطريقة B: أنتِ شخصية متحفّظة، ولا تحبيّن خرق القواعد والقوانين حتّى ولو تسنّت لكِ الفرصة. تكرهين المزاح المفرط، وتحرصين على المحافظة على صورتكِ كإمرأة لائقة في كلّ المناسبات، حتّى في وقت المرح. الطريقة C: أنتِ شخصية عفوية إلى أبعد الحدود، فرأي الآخرين لا يهمّكِ، وتطلقين العنان لنفسكِ دون التفكير ملياً بعواقب الأمور. تتعبين بسرعة وتملين من الروتين، فأنتِ دائماً ما تحتاجين إلى الترفيه وتدليل نفسكِ من وقت إلى آخر. الطريقة D: أنت شخصية جديّة إلى حدّ مفرط، إذ تجدين صعوبة في الإندماج في أجواء المزاح. حسّ المغامرة بالنسبة لكِ هو تهوّر لا لزوم له، إذ تفضلين العيش في أمان وإستقرار دون أي خطوات “جنونية”. يتهمكِ البعض بالبرود العاطفي، فأنتِ نادراً ما تعبّرين عمّا يجول في خاطركِ. الطريقة E: أنتِ شخصية ناعمة ورقيقة، حتّى وأنّ الآخرين قد لا يلحظون وجودكِ أحياناً! تفضلين التزام الصمت في معظم الأحيان، وتكرهين تسليط الأضواء عليكِ، وأن تكوني مركزاً للإهتمام، فهذا الأمر يشعركِ بعدم الراحة. هل شعرتِ بأنّ المواصفات المذكورة إلى جانب إجابتكِ تشبه شخصيتكِ وطريقة تفكيرك؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!
كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة LIVE MATCHES الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.